فــي الــصــمــيـــم

لما الضماير تهون شوف اللي ممكن يكون تخدع وممكن تخون وتصاحب الشيطان بس في نهايه المصير الحق صوته يبان

الخميس، يوليو 13، 2006

حـال مـجـلـس الشـغـب -الشـعب سابقا

جلست وفي يدي كوب الشاي لكي ابدأ اشحن البطاريه الادميه للدخول في يوم العمل الجديد وكنت اطالع الجرايد ووقعت عيني علي خبر فظيع لذا قررت ان اكتب في هذا الموضوع .
الخبر بيقول ان هناك انشقاق كبير في الحزب الوطني داخل مجلس الشعب والانشقاق يضم 3 جبهات الجبهه الاولي تضم الاستاذ المحترم ( حلوه المحترم دي ) احمد بيه عز وحمدي الطحان وابراهيم الجوجري( مين الجوجري ده) المهم والجبهه الثانيه تضم (ديناصور الحكومه )كمال الشاذلي وعبد الاحد جمال الدين وعبد الرحيم الغول)
والجبهه الثانيه فهي جبهه المايسترو زكريا باشا عزمي بمفرده ( الصديق الانتيخ لممدوح اسماعيل)
ويقول الخبر (خير اللهم اجعله خير ) ان هناك اختلاف بينهم حول موضوع خصخصه السكك الحديديه ومنهم من هو مؤيد ومعارض الامر الذي أدي الي الوصول بالتطاول فيما بينهما لكن الحمد لله لم تظهر لنا اي جزمه جديده .
المهم في كل هذه الاحداث لم اجد اي صوت للاخوان المسلمين الذين حصلوا علي اكثر من 80 مقعد وانهم لم يفعلو ا اي شي منذ دخلوهم المجلس فأذا كان هدفهم الوصول للكرسي نتلك مصيبه اما اذا كان دورهم محجم فالمصيبه اعظم فنسوا انهم نجحوا علي طريقه ليس حبا في معاويه بل كرها في علي او العكس
اما المستلقيين فهم الذين هرولوا للحزب الوطني بعد ان طردهم شر طرده فارتموا في احضانه الا من رحم ربي وعددهم لا يتجاوز عدد اصابع اليد الواحده.
اما احزاب المعارضه فالبقاء لله فهي ماتت ولم ولن تعود.
فاننا الان اما كارثه الحزب الاوحد وعندما تجد انشقاق وانقسام بداخله من اكبر الروؤس المسيطره عليه فنحن الان في مفترق طرق ولكن لا حياه لمن تنادي
وخطر علي بالي شعر سيد حجاب اللي قالوا في مسرحيه اللي بنا مصر بيقول:-
ماتقوموا بقي وفوقوا يا مقاتيــل
بطلوا نيله ياولاد النيــــــــــــــــل
طب احنا واحنا تماثيــــــــــــــــل
قومنا ليه وانتو نومكو تقيـــــــل

5 تعليقات:

  • في السبت, يوليو 15, 2006 11:25:00 ص , Blogger أبو أمل يقول...

    يامصر فوقى
    ودوسى فوق الـ ..
    ودوسى فوق الـ
    ودوسى فوق الـ
    انشالله حتى
    تدوسى فوقى


    بس انتى فوقى

    ت

     
  • في السبت, يوليو 15, 2006 2:04:00 م , Blogger إ بـ ر ا هـ يـ م يقول...

    طبعا كان لازم تبقي فيه انشقاقات و هتفضل فتره طويله لغايه ما يحصل احلال للقدام اتباع مبارك و يحل مكانهم الحرس الجديد بتوع الواد الصغير

     
  • في السبت, يوليو 15, 2006 7:59:00 م , Blogger Gbalawy يقول...

    ابراهيم الجوجرى ده عضو المجلس عن مدينه المنصوره ديما فاضحنى فى كل مكان




    تحياتى

     
  • في السبت, يوليو 22, 2006 4:30:00 ص , Blogger saso يقول...

    الخناقات والجزم مبقتش مشكلة او عيب تحت القبة ..ما علينا اللي كان متوقع حاجة من الاخوان يبقي اسمحلي جاي من الفضا لسة جديد ومايعرفش يعني اية كوكب الارض

     
  • في الثلاثاء, يوليو 25, 2006 2:29:00 م , Blogger قلم جاف يقول...

    أين السادة الناصريين اللي ناضلوا بشراسة لإزالة تمثال الملك فؤاد من غياب الشفافية في تعامل الحكومة مع قضية إعادة أموال المودعين في شركات توظيف الأموال؟

    أين الجميع بمن فيهم الناصريين والتيار اليساري والتيار الديني والتيار الكهربي والفقر الجديد من المواطنين المصريين في لبنان ، ولا يكونش نسيناهم تحت الترابيزة ولا حاجة؟ ولا علشان لبنان مش العراق؟

    أين الذين نعقوا بعد صفر المونديال الذي نستحقه وبجدارة من حادث قطار الصعيد؟ أم أن ضحايا قطار الصعيد ليست لهم تعويضات بعد أن اكتفت الحكومة بتسكيتهم بشوية تعويضات بغض النظر عن الإهمال المجرم والتواطؤ الفاضح؟

    أين الذين لا يحاسبون الوزراء على سياساتهم ، ويساعدونهم ويمدونهم في الغي ثم لا يقصرون؟

    هل كانت الرقابة البرلمانية في أجازة مفتوحة وطويلة قبل أن تصل ديون اتحاد الإذاعة والتليفزيون لأربعة مليارات من الجنيهات؟..

    حتى للجهال الذين تأشيرة توديهم وتأشيرة تجيبهم .. ما هو شعوركم عندما تجدوا نوابكم الأكارم تعاملوا مع تأشيراتكم بأن أرسلوها هدية لباعة الفول والطعمية؟

    إلى التيار الديني .. إلى الناصريين واليساريين المفلسين .. إلى البيروقراط والفقر الجديد .. إلى من يصوت للتأشيرة وبالتأشيرة .. إلى كل صحفي يسكت على كل هؤلاء لغرض في نفس يعقوب.. أجتر أشهر عبارة لفريد شوقي (كلمة واحدة حأرد بيها على كل اللي عملته فيا):





    اتفوووووووووووو

     

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

روابط هذه الرسالة:

إنشاء رابط

<< الصفحة الرئيسية